جهاز الكتروني محمول لتشخيص مرض السكري سهل الاستخدام

يشكو حوالي 420 مليون شخص في العالم من مرض السكري، فيما يعاني 180 مليون آخرون من المرض دون أن يكونوا على علم بحالتهم الصحية. ومن أجل التصدي لهذه المشكلة، ابتكر باحثون بجامعة توينتي الهولندية بالتعاون مع شركات تجارية جهازاً إلكترونياً محمولاً يمكنه تشخيص الإصابة بمرض السكري في مراحله الأولية، وكذلك التمييز بين الفئتين الأولى والثانية من المرض، اعتماداً على تحليل قطرة صغيرة من دم المريض، حسب ما ذكر الموقع الإلكتروني "ساينس ديلي". ويتكون الجهاز الجديد من رقاقة إلكترونية يمكنها رصد المؤشرات البيولوجية التي تدل على وجود مرض السكري في الدم. وتحتوي الرقاقة على مؤشر بصري مدمج يقوم بمسح قطرة الدم بحثا عن ثلاثة مؤشرات مختلفة.


-----------------------

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية.

هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.

2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.

3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.

4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.

5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


اترك تعليقاً