علاج الحسد في المال والبنون

ان كان الحسد موجها للاولاد والبنات ، فشره كبير . مثال ذلك وهو ان تكون عائلة مثالية لها اولاد وبنات كثر ومثقفون ويتعاملون مع بعضهم بعضا بالاحترام المتبادل ويعملون وينتجون ومتحدون ، فاذا بهم يصابون ” بعين لامة ” حاسدة ، فاذا هم ينقلبون فبعد ان كانوا متحدين اصبحوا متفرقين ، وبعد ان كانوا متحابين اصبح النفور والبغض شعورهم الدائم فيصبحوا متنازعون لا يطيق احدهم الاخر وتقوم بينهم اكبر المشكلات من اتفه الاسباب ، وتتحول حياتهم من نعيم وسعادة الى جحيم لا يطاق .

واما الحسد في الاموال والممتلكات فهو ان يكون انسان صاحب امكانيات مادية وصاحب ممتلكات فيصاب بالحسد فينقلب غناه الى فقر وتنزع البركة من كل شيء يملكه ، وتتحول اموره بدون اي سبب منطقي الى الاسوء .

كيفية علاج الحسد في المال والبنون
يستمر علاج حسد المال والبنين ثلاثة ايام وهي على النحو التالي :

في اليوم الاول : وبعد صلاة الفجر قراءة سورة ” الرحمن ” ، وبعد صلاة الضحى قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الظهر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العصر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة المغرب قراءة سورة ” الواقعة ” ، وبعد صلاة العشاء قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار ويختم بسورة “النجم ” .

وفي اليوم الثاني : وبعد صلاة الفجر قراءة سورة ” الرحمن ” ، وبعد صلاة الضحى قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة ” البقرة ” ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة سورة ” الملك ” ، وبعد صلاة العشاء قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار والدعاء الذي يريده .

وفي اليوم الثالث : ينظف ارضيات البيت بماء الوضوء بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وبعد غسله قراءة سورة ” الصافات ” ، وبعد صلاة الضحى قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة ” الحديد ” ، وبعد صلاة العصر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة العشاء قراءة سورة ” الواقعة ” وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار ثم يختم بالدعاء الذي يريده .

تنويه
اخي الكريم ان طرق العلاج المذكورة اعلاه اعددناها من اجل معالجة الحالات البسيطة والتي لم تترك اعراض وامراض كبيره وخطيرة وليتمكن العدد الاكبر الاستفادة منها وننصح الذين ترك الحسد لديهم امراض عضوية او نفسية او مشاكل كبيرة فيتطلب ذلك علاج ينهي الحسد وما نتج عنه من امراض عضوية ونفسية واجتماعية لطب العلاج اتصل بمركز الخبراء عن طريق الارقام المنشورة اعلاه او من خلال الضغط على خيار اتصل بنا .


-----------------------

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية.

هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.

2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.

3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.

4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.

5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


اترك تعليقاً