الخروب

الخروب ( ( caroubier اسمه العلمي ( Ceratonia siliqua ) شجرة بريه من فصيلة القرنيات المستعمل منها القشور والثمار وهي تحوي على ، سكر ، حمض دسم ، عفص ، بروتابين ، نيكيتين ، حمض البازويك ، وحمض الفورميك ، وماده مخاطيه وازوتيه . فيتامينات ، وهو قابض مضاد للاسهال ومضاد ايضا للالتهاب المخاطي وهو مدر للبول مقوي للمعده والام الصدر واذا سحقت بذورة و طبخت تحلل الاورام ضماد والخروب يسمن البدن واذا خلط معه الدبس يدر البول واذا دلكت به الثاليل قطعها .

يؤخذ نقيعا بماء ويشرب منه مقدار ثلاث اكواب يوميا استخدامه بكثرة يسبب انتفاخ البطن ويوجب الرياح الغليظه يحفظ في مكان جاف وغير رطب وتبقى فعاليته لخمس سنوات ( لا يوجد به مواد سامه )


-----------------------

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية.

هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.

2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.

3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.

4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.

5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


اترك تعليقاً