فقدان الوزن لدى النساء يحد من إصابتهن بالسرطان

أفادت دراسة أميركية حديثة أن فقدان السيدات لوزنهن الزائد عن طريق اتباع نظام غذائي صحي، أو مزيج من النظام الغذائي وممارسة الرياضة يقلل من فرص إصابتهن بالسرطان. وأوضح الباحثون بمركز "فريد هاتشينسون" لأبحاث السرطان بأميركا أن فقدان الوزن يقلل مستويات بروتينات في الدم تساعد على نمو الأورام الخبيثة، ونشروا نتائج دراستهم في مجلة الجمعية الأميركية لأبحاث السرطان. وركّز فريق البحث على قياس 3 بروتينات في الدم تلعب دوراً كبيراً في نمو الأورام السرطانية عند السيدات، خاصة بعد سن اليأس، (يبدأ من 45 إلى 55 عاماً)، وهذه البروتينات يعتقد أنها مرتبطة بالإصابة بالسمنة.


-----------------------

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية.

هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.

2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.

3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.

4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.

5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


اترك تعليقاً