أطباء يعلنون نجاح زراعة عضو ذكري

أعلن أطباء في منطقة جنوب أفريقيا عن نجاح أول زراعة لعضو ذكري. واستمرت العملية التي أنجزت بتاريخ 11 ديسمبر/كانون الأول عام 2014، مدة تسع ساعات، وتكونت من فريق من الأطباء من جامعة "Stellenbosch" في مدينة كيب تاون ومن مستشفى "Tygerberg". وأشار الأطباء إلى أن الشاب "الذي لن يكشف عن اسمه لأسباب أخلاقية" قد بلغ مرحلة الشفاء التام، وهي نتيجة لم يتوقعها الأطباء حتى ديسمبر/كانون الأول عام 2016. وتتضمن عملية الشفاء "إعادة قدرات العضو البولية والتناسلية"، وفقاً لبيان صادر عن الجامعة. وقال رئيس قسم الجراحات التجميلية الترميمية، فرانك غراوي إن "العملية إنجاز رائع، لقد أثبتنا بأنه يمكننا القيام بها"، مضيفاً: "يمكننا أن نزود شخصاً بعضو ليعمل بالطريقة ذاتها لعضوه السابق".


-----------------------

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية.

هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.

2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.

3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.

4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.

5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


اترك تعليقاً