علاج قرحة المعدة

قرحة المعدة والمعدة ، علاج عسر الهضم ، زيادة الشهية.
في العصر الحديث ، يعاني الكثير من الناس من مشاكل في المعدة لأسباب عديدة ، مثل عدم تناول وجبة الإفطار والوجبات المختلين ، وتناول الطعام بسرعة كبيرة ، وتناول الكثير من “الطعام الصعب” ، وشرب الكثير من النبيذ ، وغيرها من الأمراض الحضرية التي غالباً ما توجد في المكتب كتبة وطلاب وأرباب.

تشمل هذه المشاكل المعدة ، خاصةً واحدة منها تسمى “Heart Burn” والتي تُخترق وتُحرم في المعدة ، وليس القلب ، لأن المعدة تفرز الكثير من الحمض لهضم الطعام الصعب ، ثم يحرق الحمض جدران المعدة ، مما يسبب تقرحات وحتى علامات الترقيم. عندما تذهب إلى الأطباء ، فإنهم يصفون لك أحيانًا بعض حبوب الألمنيوم ، هذه الأقراص تساعد في تخفيف آلام المعدة ولكنها لا تعالجها ، والسبيل الوحيد هو زيادة قدرة المعدة على الهضم و “تونيف” المعدة والطحال ، وهما أجهزة الهضم الرئيسية في الجسم.

هذه التركيبة مستشهد بها من كتاب الوصفات الأكثر شهرة “Ben Cao Gang Mu” ، وهو كتاب طبي كتب منذ نصف عام ، وفي 500 عام من الخبرة العملية في الصين ، ساعد ملايين الأشخاص على علاج مشاكل في المعدة. نظرًا لأنها تتكون من جميع المكونات الطبيعية ، فليس لها أي آثار جانبية وفعالة للغاية لفقر الدم.

في التكنولوجيا الحديثة ، نجد أن الاستخدامات التقليدية لـ TCM عن طريق غليها لفترة طويلة يمكن أن تلحق الضرر بمعظم المكونات الفعالة ، لذلك نوصي بأخذ التركيبة عن طريق سحق الأعشاب وتناولها مع مشروبات كحولية للحفاظ على المكونات المفيدة.

هذا العلاج فعال للامراض التالية:
1- علاج مشاكل في المعدة.
2- علاج “حرق الفؤاد”.
3- علاج قرحة المعدة.
4- علاج عسر الهضم.
5- علاج قرحة المعدة.
6- علاج زيادة الشهية

الاستعمال:
يقلب 3-5 جرام من المسحوق (نصف ملعقة صغيرة) في الماء المغلي ويشرب السائل عندما يبرد ، مرتين يوميا بعد الاكل.

تحذير:
لا تأكل الطعام الحار أو الإفراط في الطعام الدهني عند تناول هذا العلاج.

تخزين:
تخزينها في مكان بارد وجاف والابتعاد عن الضوء القوي المباشر.

مدة الصلاحية:
سنتان من تاريخ الصنع تحت ظروف التخزين على النحو الموصى به أعلاه.

للحصول على العلاج اضغط هناااااا


-----------------------

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية.

هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.

2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.

3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.

4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.

5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


الرقية الشرعية هي استخدام القرآن الكريم والأدعية النبوية المأثورة والأذكار الشرعية في علاج الأمراض الروحانية والنفسية والجسدية، وذلك بما يتوافق مع التعاليم الإسلامية، وتعتبر الرقية الشرعية أسلوبا معتمدا وفعالًا للتداوي والحماية والتحصين من الامراض الروحانية مثل السحر والحسد والعين والمس، والكثير من الاضطرابات النفسية.