علاج جديد للسرطان بخلايا المرضى الذين تم شفائهم من المرض

كشف علماء عن علاج جديد للسرطان يعتمد على خلايا المرضى الذين تم شفائهم من المرض، مع وجود النية لاختباره العام المقبل.

حيث تعتمد تقنية العلاج على استخدام خلايا نيوتروفيل (العدلات neutrophil) التي يحتمل أنها قد تقضي على السرطان، ويكون مصدرها الأشخاص الذين يملكون جهاز مناعي أقوى.

وتشكل خلايا نيتروفيل الخطوط الدفاعية الأولى للجسم، حيث يتم مضاعفتها ملايين المرات، ثم يتم حقنها في المريض.

ويتميز العلاج بخلايا نيتروفيل أنه يمكن حقنها في المريض دون خوف من عملية الرفض، حيث تعيش في الجسم لمدة 5 أيام ثم تختفي قبل أن يملك جهاز المناعة فرصة للقيام برد فعل.

وتقوم خلايا neutrophil بالقضاء على الخلايا السرطانية بشكل مباشر من خلال مضادات الأكسدة، أو بشكل غير مباشر من خلال استخدام الخلايا الأخرى للجهاز المناعي.

تم إجراء التجارب على مجموعة من الفئران، وتسعى الآن الشركة البريطانية لتجارب أولية لاستخدام علاج السرطان بخلايا نوترفيل على عدد صغير من المرضى.

ويعتقد العلماء أن ذلك يعتبر المفتاح وراء رفض بعض الأفراد بشكل عفوي لمرض السرطان، ويتمتعون بمعجزة الشفاء، وأوضح العلماء أيضا أنهم يسعون لاختراع علاج يمكن استخدامه مرة في الأسبوع لمدة من 5 إلى 6 أسابيع.

جدير بالذكر أن فريق الباحثين من شركة Lift BioSciences بالتعاون مع باحثون من King’s College بلندن، قاموا بالتركيز على سرطان البنكرياس والذي يعتبر من أشكال السرطان المميت.


-----------------------

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية.

هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.

2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.

3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.

4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.

5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


الرقية الشرعية هي استخدام القرآن الكريم والأدعية النبوية المأثورة والأذكار الشرعية في علاج الأمراض الروحانية والنفسية والجسدية، وذلك بما يتوافق مع التعاليم الإسلامية، وتعتبر الرقية الشرعية أسلوبا معتمدا وفعالًا للتداوي والحماية والتحصين من الامراض الروحانية مثل السحر والحسد والعين والمس، والكثير من الاضطرابات النفسية.


اترك تعليقاً