عصير منشط للكبد

1 حفنة من الهندباء البرية {يمكن استخدام أية خضراوات ورقية كبديل
1 حفنة من الهندباء الأنديفية لهذين النوعين إذا تعذر عليك الحصول عليهما
1 ثمرة من الجزر
عودان من الكرفس
نصف ثمرة من البنجر
نصف زهرة من البروكلي

إن نحو 80% من الكوليسترول الموجود في جسمك تم تصنيعه في الكبد؛ لذا من المهم أن تحافظ على سلامته، إذا كنت تريد أن تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب. وعادة ما تكون مستويات الدهون الثلاثية والكوليسترول منخفض الكثافة “الضار” مرتفعة لدى مرضى الكبد الدهنية.

إن الهندباء البرية والأنديفية تعتبران من الخضراوات المرة التي تحفز تدفق العصارة الصفراوية، ومن ثم فإن لهما التأثير المباشر نفسه في الكبد والمرارة. ويعتبر كل من الجزر والكرفس غنيين بالمعادن، ولهما تأثير مطهر للكبد. ويعمل البنجر مزيلًا قويًّا للسموم الموجودة في الكبد، كما أن البروكلي غني بمركبات الكبريت العضوية والضرورية لعمل الإنزيمات التي تزيل السموم من الكبد.


-----------------------

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية.

هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.

2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.

3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.

4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.

5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


الرقية الشرعية هي استخدام القرآن الكريم والأدعية النبوية المأثورة والأذكار الشرعية في علاج الأمراض الروحانية والنفسية والجسدية، وذلك بما يتوافق مع التعاليم الإسلامية، وتعتبر الرقية الشرعية أسلوبا معتمدا وفعالًا للتداوي والحماية والتحصين من الامراض الروحانية مثل السحر والحسد والعين والمس، والكثير من الاضطرابات النفسية.