دواء يعالج ادمان الكحول قد يوقف نمو الورم السرطاني

كشفت نتائج دراسة جديدة قام بها باحثون من الدنمارك والتشيك أن دواء شهير لـ علاج ادمان الكحول ، يمكن أن يكون علاج فعال لقتل السرطان.

حيث يمكن للدواء أن يقوم بتجميد نمو الورم السرطاني، كما قام الباحثون باختبار الدواء على الفئران الحية والخلايا السرطانية البشرية، ووجدوا أنه كان فعالا في كل منهما دون التسبب بضرر للخلايا الأخرى.

وبالرغم من أن هذه النتائج لا تثبت كيف يعمل هذه الدواء في الأشخاص الأحياء، لكن بالفعل وافقت إدارة الدواء والغذاء الأمريكية عليه، لكن في حال تم إثبات نتائج هذه الدراسة على المدى الطويل يمكن أن يكون الدواء علاج رخيص للسرطان.

وكان العلماء قد بدأوا تجاربهم مع الدواء ضد السرطان بالصدفة عندما تم وصف هذا الدواء لامرأة تبلغ 38 عاما كانت تعاني من إدمان الكحوليات لتصاب بسرطان الثدي، ليقوم الأطباء بإعطائها الدواء لتعيش 10 أعوام إضافية!

ليكتشف العلماء بعد ذلك أنثاء التشريح أن الدواء تسبب في اختفاء الخلايا السرطانية بشكل كبير.

نشرت الدراسة في Nature جنبا إلى جنب تحليل لسجلات مرضى السرطان من الدنمارك، مع مراقبة دقيقة لكيفية تفاعل الدواء معهم.

جدير بالذكر أن الدواء يتسبب في الحساسية، والشعور بالغثيان والتقيؤ، لكن النتائج التي توصلت إليها جامعة بلاكي في التشيك والجمعية الدنماركية للسرطان، تبين أن آثار الدواء قد تكون أقوى من من تلك الآثار المكروهة.


-----------------------

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية.

هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.

2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.

3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.

4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.

5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


الرقية الشرعية هي استخدام القرآن الكريم والأدعية النبوية المأثورة والأذكار الشرعية في علاج الأمراض الروحانية والنفسية والجسدية، وذلك بما يتوافق مع التعاليم الإسلامية، وتعتبر الرقية الشرعية أسلوبا معتمدا وفعالًا للتداوي والحماية والتحصين من الامراض الروحانية مثل السحر والحسد والعين والمس، والكثير من الاضطرابات النفسية.


اترك تعليقاً