مرض فقدان الشهية العصبي

كشفت إيملي لويس الفتاة البالغ عمرها 22 عاما، كيف ساعد انستجرام على تخلصها من مرض فقدان الشهية العصبي، الذي جعل وزنها يصل إلى 48 كيلوجرام مع معاناة كادت أن تصل بها إلى الموت!

بدأت معاناة إيملي في الـ 15 من عمرها عندما وجدت نفسها كما وصفت “سمينة وقبيحة” بين زميلاتها، فقررت أن تفقد الوزن، لتبدأ في زيارات مستمرة للجيم واتباع حمية غذائية قاسية كانت تشمل مخبوز الشابورة الدايت، وكعكة الأرز، والسلاطة فقط!

وبالرغم من أنها قد ذكرت أنها كانت تشعر بالبرودة الشديدة لدرجة الألم، إلا أن الأمر وصل بإيملي إلى ذروته برفضها العلاج والاقتناع أن الآخرين يحاولون تدمير حياتها وما وصلت إليه، حيث اعتقدت أنها يمكن أن تعيش حياتها بهذا الشكل.

جدير بالذكر أن التحول في حياة إيملي بدأ بمتابعتها لحسابات على موقع انستجرام لقصص مشابهة لأشخاص تمكنوا من التغلب على هذه الحالة، لتقرر أن تبدأ في العلاج.

الآن إيملي أصبح وزنها 54 كيلو جرام وتتناول 6 وجبات متوازنة في اليوم، وتحصل على 2800 سعر حراري في اليوم، وتقوم برفع الأوزان في الجيم.

وتذكر إيملي أن الجزء الأكثر صعوبة في رحلة علاجها كانت مقاومة ما اعتادت عليه طوال 6 سنوات ماضية من عادات، لكنها في النهاية مصممة على التغلب على هذا المرض ( فقدان الشهية).

الآن إيملي تذهب لصالات الجيم، وفي نهاية الأسبوع تدلل نفسها بوجبة من الوجبات الجاهزة وتتناول الآيس أو كعكة الشوكولاتة.

 


-----------------------

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية.

هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.

2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.

3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.

4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.

5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


الرقية الشرعية هي استخدام القرآن الكريم والأدعية النبوية المأثورة والأذكار الشرعية في علاج الأمراض الروحانية والنفسية والجسدية، وذلك بما يتوافق مع التعاليم الإسلامية، وتعتبر الرقية الشرعية أسلوبا معتمدا وفعالًا للتداوي والحماية والتحصين من الامراض الروحانية مثل السحر والحسد والعين والمس، والكثير من الاضطرابات النفسية.


اترك تعليقاً