لا تضع هذه الأطعمة في الميكروويف

نستخدم جميعاً جهاز الميكروويف دون التفطن إلى الأضرار الكبيرة التي قد تنتج عن تسخين بعض الأطعمة فيه؛ إذ نعتقد أنه لا دليل قاطع على أن ذلك يمثل تهديداً لسلامة صحتنا. لذا قامت مجلة Mujer Hoy الإسبانية بذكر 5 أنواع من الأطعمة ستصبح خطرة على صحتنا إن قمنا بتسخينها في الميكروويف، تعرف عليها: 1- الأرز من منا لا يقوم بتسخين الأرز في جهاز الميكروويف؟ لكن هذا الأمر خاطىء، إذ يؤكد العلماء أن تسخين الأرز في الميكروويف عادةٌ خاطئة تماماً، ومضرة بالصحة. إذ بين العلماء أن الأرز يحتوي على البكتيريا العصوية الشمعية، التي تنتج جراثيم لها قدرة عالية على مقاومة الحرارة، والتي تتكاثر بشكل خطير عقب إخراج الأرز من جهاز الميكروويف.


-----------------------

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية.

هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.

2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.

3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.

4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.

5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


الرقية الشرعية هي استخدام القرآن الكريم والأدعية النبوية المأثورة والأذكار الشرعية في علاج الأمراض الروحانية والنفسية والجسدية، وذلك بما يتوافق مع التعاليم الإسلامية، وتعتبر الرقية الشرعية أسلوبا معتمدا وفعالًا للتداوي والحماية والتحصين من الامراض الروحانية مثل السحر والحسد والعين والمس، والكثير من الاضطرابات النفسية.


اترك تعليقاً