دم الاخوين

دم الاخوين
وهو عبارة عن صمغ راتنجي ، ويسمى دم الثعبان وايضا دم الغزال ودم التنين والعندم ، والمستخدم منه الصمغ الراتنجي الذي يستخرج من حراشف الثمار وقشور النبات ، وليس له طعم او رائحة ولونه احمر داكن وله عصارة حمراء ، يحتوي نبات دم الاخوين على مواد عفصية ومادة دابغة صابغة ويستخدم في صناعة المواد التجميل ، وصباغة الشعر ، وصناعة المراهم والكريمات ، وحبر الطباعة .

الخواص الطبية لنبات دم الاخوين مقوي للمعدة مقوي للشرج مطهر للثه قابض للبطن مقوي للجهاز الهضمي .

يستخدم النبات لعلاج الاسهال – التهابات المعدة – عسر الهضم – المغص – امراض الكبد والطحال – التقرحات


-----------------------

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية.

هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.

2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.

3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.

4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.

5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


الرقية الشرعية هي استخدام القرآن الكريم والأدعية النبوية المأثورة والأذكار الشرعية في علاج الأمراض الروحانية والنفسية والجسدية، وذلك بما يتوافق مع التعاليم الإسلامية، وتعتبر الرقية الشرعية أسلوبا معتمدا وفعالًا للتداوي والحماية والتحصين من الامراض الروحانية مثل السحر والحسد والعين والمس، والكثير من الاضطرابات النفسية.


اترك تعليقاً