الفصام الروحاني

اخي القارىء : نسمع في هذه الايام عن امراض نفسية كثيرة ، ومن ضمن هذه الامراض ما يسمى بانفصام الشخصية ، وانفصام الشخصية يعني ان الانسان المريض صاحب شخصيتين ، او صاحب اسلوبين متناقضان ، والانفصام بالشخصية هو مرض غامض مخزون مكنون ، لا يعالج بالوخز بالابر ، ولا بالاقراص المخدرة ، ولا بالمهدئات ، ولا بوضعه في المصحات العقلية ، فمن وجهة نظرنا ان هذه التصرفات تنعكس على الحالة سلبا وتزيدها سوء ، وعلاج هذه الحالات بيد الله وحده عز وجل ، اظهرها لنا بكتابه العزيز ، ونحن بدورنا نبين علاج هذه الحالات ، اما ان يقوم بها المريض ، وان لم يستطع فيقوم بها من حوله ، وننبه ان هذه الطريقة للحالات البسيطة او بدايات المرض ، والحالات القديمة المستعصية لها طريقة اخرى ، وهي تقدر وتشخص عن قرب ،

علاج مرض الانفصام في الشخصية
1 – فترة العلاج تستمر عشرة ايام . 2 – طيلة العشرة ايام يسقى من ماء اضيف عليه ماء الزهر . 3 _ التقيد باوقات العلاج المذكورة بحذافيرها . 4 – اذا كان من يعالج المريض امرأة فأما ان تكون زوجته او من ارحامه . 5 – اذا كانت المريضة انثى فاما زوجها او من هو من ارحامها . 6 – طريقة العلاج اما ان يقوم بها المريض او اذا كان غير المريض يجب ان يكون المريض بين يديه ، لا تنجح العملية بالنية عن بعد ، فهذه الامراض حساسة ولا يجوز غصب اصحابها عليها . 7 – يجب ان توجد القناعة عند المريض وهذا بالاقناع وليس بالعنف . 8 – يجب ان يكون المريض والمعالج بطهارة وعلى وضوء . اما فترة العلاج وهي الايام العشرة فهي على النحو التالي :

في اليوم الاول : وبعد صلاة الفجر قراءة سورة ” النجم ” مرة واحدة تكرر الاية رقم (23) سبع مرات ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة ” الرحمن ” وتكرر الآيات (33 – 34 – 35 ) سبع مرات ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة التسبيح ، وبعد صلاة العشاء قراءة سورة ” يس ” تكرر الآيات (11 – 12) سبع مرات .

وفي اليوم الثاني : وبعد صلاة الفجر قراءة مجموعة التسبيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة ” البقرة ” تكرر اية الكرسي سبع مرات ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة سورة ” الحديد ” ثم مجموعة الاستغفار .

وفي اليوم الثالث : والرابع : والخامس : يغتسل المريض بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وفي وقت الضحى قراءة سورة ” الكهف ” تكرر الآية (10) سبع مرات ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة سورة ” يس ” ، وبعد صلاة العشاء قراءة دعاء التحصين وهو في صفحة روحانيات .

وفي اليوم السادس : والسابع : وبعد صلاة الفجر قراءة سورة النجم ، ووقت الضحى قراءة دعاء التحصين ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة ” الكهف ” وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة سورة ” يس ” تكرر الآيات (78 _ الى آخر السورة ) سبع مرات ، وبعد صلاة العشاء قراءة مجموعة الاستغفار وبعدها دعاء التحصين .

وفي اليوم الثامن : والتاسع : والعاشر : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة آية الكرسي سبع مرات ، وفي وقت الضحى قراءة سورة ” الرحمن ” ثم قراءة دعاء التحصين ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة ” الكهف ” ثم قراءة دعاء التحصين ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ثم قراءة دعاء التحصين ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة التسبيح ثم قراءة دعاء التحصين ، وبعد صلاة العشاء قراءة مجموعة الاستغفار ثم قراءة مجموعة التحصين . هذا هو العلاج والله الشافي المعافي .

اخي الكريم ان طرق العلاج المذكورة اعلاه اعددناها من اجل معالجة الحالات البسيطة ليتمكن العدد الاكبر بالاستفادة منها وننصح الذين لم يتمكنو من تطبيق التعليمات العلاجية المذكورة بسبب ضروفهم او ما شابه ذلك نعلمهم بان هناك طريقة بديلة للعلاج وننوه ايضا بان الحالات الغير بسيطة توجد لها طريقة علاجية خاصة ومباشرة للمزيد من الاستفسار يمكنك الاتصال عبر الارقام المنشورة ادناه .


-----------------------

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية.

هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.

2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.

3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.

4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.

5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


الرقية الشرعية هي استخدام القرآن الكريم والأدعية النبوية المأثورة والأذكار الشرعية في علاج الأمراض الروحانية والنفسية والجسدية، وذلك بما يتوافق مع التعاليم الإسلامية، وتعتبر الرقية الشرعية أسلوبا معتمدا وفعالًا للتداوي والحماية والتحصين من الامراض الروحانية مثل السحر والحسد والعين والمس، والكثير من الاضطرابات النفسية.


اترك تعليقاً