الغار

وهي شجرة معمرة من فصيلىة الغاريات ، وهي شجرة دائمة الخضرة كثيرة الاغصان والاوراق لها رائحة عطرية وتنتج ثمار تشبه الى حد ما ثمار الزيتون لونها ازرق مائل الى السواد وبداخلها نواة كنواة الزيتون الجزء المستخدم منها الاوراق والثمار تحتوي على حمض وزيت عطري وعفص وصمغ وهو مهضم ومطهر يستخدم مع الطعام فيطيب النكهة ويعين على الهضم ، وشرب منقوع الاوراق بماء مغلي يفيد انتفاخ البطن ويدر الفضلات بمقدار 6 ورقات على كاس ماء مغلى تنقع لمدة وجيزة ثم تشرب 3 اكواب يوميا وكذلك الثمار يؤخذ مقدار 6 حبات تغلى بنفس المقدار وتشرب بنفس الكمية .


-----------------------

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية.

هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.

2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.

3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.

4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.

5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


الرقية الشرعية هي استخدام القرآن الكريم والأدعية النبوية المأثورة والأذكار الشرعية في علاج الأمراض الروحانية والنفسية والجسدية، وذلك بما يتوافق مع التعاليم الإسلامية، وتعتبر الرقية الشرعية أسلوبا معتمدا وفعالًا للتداوي والحماية والتحصين من الامراض الروحانية مثل السحر والحسد والعين والمس، والكثير من الاضطرابات النفسية.


اترك تعليقاً