الصداع النصفي

انواعه متعددة واسبابه مختلفة ومعظم اسبابه لا زالت مجهولة ، وغالبا ما يكون الصداع مؤقت غير متكرر ، وفي هذه الحالة غالبا ما يعتبر امر طبيعي لا يؤشر الى وجود مرض خطير ، وقد يكون ناتج عن الارهاق والممارسات الغير صحيحة للانسان اثناء القيام بالواجبات اليومية ، وقد يحدث توتر يسلط جهدا على الانسجة العضلية او على الاوعية الدموية الموجودة في الرأس او العنق مما يسبب الصداع التقليدي وننصحح اصحاب مرض الصداع التقليدي بشرب كوبا من منقوع نبات المرداقوش ثلاث مرات يوميا قبل تناول الطعام .
الصداع النصفي

وهناك نوع آخر من الصداع وهو ما يسمى ( الشقيقة ) ويصيب هذا النوع من الصداع جزء واحد من الرأس أي بشكل نصفي ويرافق هذا الصداع اعراض كثيره منها ، الغثيان ، تشوش الرؤيا وهي غالبا ما تعطل صاحب هذا المرض عند حدوث النوبة ، واسباب هذه النوبات لا زالت مجهولة الا ان هناك رأي طبي يتبناه اطباء الاعصاب يقولون ان سبب حدوث صداع الشقيقة يعود الى طريقة تفاعل الشرايين المؤدية الى الدماغ مع العوامل المسببة للالم مهما كان نوعها ، ولسبب ما تتقلص الشرايين ثم تتمدد فيولد هذا الالم هذا التغيير الحاصل في القطر الداخلي للشراين ، ويخفض تقلص الشرايين وصول كمية الدم المتوجهة الى الدماغ وهذ تفسير للاعراض الاخرى للشقيقة مثل تشوش الرؤية ، وقد تبين ان هناك انواع معينة من الغذاء تثير نوبات الشقيقة ، وهذا ما يدفعني شخصيا الى الاعتقاد بأن التفاعلات التحسسية لها علاقة مباشرة في الموضوع وقد لاحظت من خلال تجربتي بعلاج بعض الحالات ان نسبة لا بأس بها من المصابين بهذا النوع من المرض يعانون من تحسس انفي . ويعتقد طبيا ان هذا المرض لا يوجد له علاج بواسطة الادوية الكيماوية ولكن يوجد مسكنات لهذا المرض وغالبا ما يستمر الطبيب المعالج في المحاولة للوصول للمسكنات المناسبة لهذا المرض والتي تكون خفيفة الاعراض الجانبية . وقد من الله علينا بأن وفقنا في علاج عشرات الحالات التي كانت تشتكي من شقيقة مزمنة وقد لاحظنا النتائج المبهرة وقد راقبنا حالة المرضى لفترة طويلة وكان العلاج ناجعا نافعا والحمد لله ، وتتميز التركيبة العشبية لهذا المرض بانها آمنة طبيعية ولا يوجد لها اعراض جانبية او ما شابه ذلك . لطلب العلاج او لمزيد من الاستفسار يمكنك الاتصال بمركز الخبراء من خلال الضغط على خيار اتصل بنا مباشرة ادناه .


-----------------------

في عالمنا اليوم، يعتبر السحر والحسد والمس وسحر تحقير شأن الإنسان من المواضيع التي تثير فضول الكثيرين. ويعتبر البعض أن هذه الظواهر والامراض تحمل في طياتها آثارا سلبية تؤثر على حياة الأفراد والصحة الجسدية والنفسية.

هناك العديد من الطرق والتقاليد التي تعنى بعلاج هذه الامراض، سواء كانت عبر الطب الروحاني، أو الطب البديل، أو الطب النفسي. يمكن العثور على بعض النصائح والطرق الفعالة في التخلص من تأثيرات هذه الامراض عبر زيارة مواقع إلكترونية متخصصة، مثل:

1- علاج السحر: تفصيل حول الطرق التقليدية والروحانية لعلاج تأثيرات السحر.

2- علاج الحسد: نصائح وأساليب للوقاية من الحسد وكيفية علاجه والتعامل معه.

3- علاج المس: استعراض للطرق التي يمكن أن تساعد في التخلص من تأثيرات الشياطين والمس الشيطاني.

4- علاج سحر تحقير شأن الإنسان: نصائح حول كيفية التغلب على تأثيرات وعلاج سحر التحقير الذي يستهدف شأن الإنسان.

5- أخطر أنواع السحر: استعراض لأنواع السحر الأكثر خطورة وكيفية التصدي لها.


الرقية الشرعية هي استخدام القرآن الكريم والأدعية النبوية المأثورة والأذكار الشرعية في علاج الأمراض الروحانية والنفسية والجسدية، وذلك بما يتوافق مع التعاليم الإسلامية، وتعتبر الرقية الشرعية أسلوبا معتمدا وفعالًا للتداوي والحماية والتحصين من الامراض الروحانية مثل السحر والحسد والعين والمس، والكثير من الاضطرابات النفسية.


اترك تعليقاً